المفاوض السعودي يتفق مع بنزيما على التوقيع للاتحاد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي من إنهاء التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

موعد توقيع الاتحاد مع بنزيما

واتفق المفاوض السعودي مع كريم بنزيما، خلال الساعات الماضية على الحضور إلى المملكة العربية السعودية من أجل تمثيل نادي الاتحاد.

ومن المتوقع أن يوقع كريم بنزيما مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي خلال هذا الأسبوع، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم السبت.

وترغب إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على جميع البطولات، خاصة بعد التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ونجح فريق الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتوس المدير الفني للنمور، في الفوز ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد منافسة شرسة مع ناديي النصر والشباب.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية العالمية أفادت بأن بنزيما اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لإبلاغه برغبته بالرحيل عن الميرنجي بعد نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق