جوشوا يدافع عن ألقابه في استاد توتنهام

بي ان الرياضية [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأمرت منظمة الملاكمة العالمية جوشوا بالدفاع عن لقبه في الوزن الثقيل أمام الأوكراني أوسيك بعد إلغاء نزال الملاكم البريطاني ضد غريمه المحلي تايسون فيوري الذي أجبره المسؤولون على مواجهة ديونتاي وايلدر.  

ويحمل جوشوا (31 عاماً) أيضاً ألقاب وزن الثقيل الخاصة بالاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية وكان من المفترض أن يواجه في بادئ الأمر فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي في السعودية في آب/اغسطس.  

وسيتقابل فيوري مع وايلدر في لاس فيجاس في التاسع من  تشرين الأول/اكتوبر بعد أن تأجل النزال بينهما هذا الشهر بسبب إصابة فيوري بكوفيد-19.  

وكان من المقرر أن يتقابل جوشوا مع البلغاري كوبرات بوليف في استاد توتنهام في حزيران يونيو من العام الماضي لكن النزال تأجل بسبب وباء كوفيد-19.  

وفاز جوشوا على بوليف في ويمبلي في كانون الأول/ديسمبر ليحتفظ بألقابه من الاتحاد الدولي للملاكمة ومنظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية.  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق