رابطة الدوري تجنب الأهلي مواجهة الكبار في الجولات الأولى

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تنوي لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تجنيب الأهلي مواجهة كبار الأندية في الجولات الأولى من دوري روشن الموسم الجديد.

الأهلي في المستوى الأول

واستقرت لجنة المسابقات على وضع فريق الأهلي في المستوى الأول، رغم صعود الراقي إلى دوري روشن هذا الموسم بعد فوز بلقب دوري يلو الدرجة الأولى.

وستعقد لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اجتماعا يوم الاثنين المقبل بحضور لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ووكيل المنشآت في وزارة الرياضة من أجل مناقشة الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جدول دوري روشن للموسم الجديد في منتصف شهر يوليو المقبل على أن ينطلق الدوري يوم 11 أغسطس المقبل.

وبذلك القرار سيتجنب فريق الأهلي مواجهة نادي الاتحاد الفائز ببطولة دوري روشن أو النصر صاحب المركز الثالث أو الهلال صاحب المركز الثالث، في الجولات الأولى من الموسم المقبل للبطولة، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

ونجح أهلي جده في الصعود إلى دوري روشن السعودي، وذلك بعدما فاز ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق