خزينة ريال مدريد تعاني من هازارد حتى بعد رحيله!

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضحت الشبكة أن هازارد سيحمل حقائبه ويرحل عن الريال في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما توصلت إدارة فلورنتينو بيريز إلى اتفاق مع اللاعب البلجيكي على فسخ العقد المبرم بينهما بالتراضي.

وأشارت كوبيه إلى أن الريال وافق على دفع نصف راتب هازارد في الموسم القادم، علماً بأن العقد الذي سيفسخ كان سيصل لخط النهاية في يونيو 2024، ليحصل اللاعب السابق لتشيلسي على مبلغ 14 مليون يورو من خزينة اللوس بلانكوس.

وينضم هازارد لحفنة من اللاعبين يحملون حقائبهم ويرحلوا عن الريال في الصيف الجاري، بعدما فض الثنائي ماريانو دياز وماركو أسينسيو ارتباطهما بالميرينجي في الساعات الماضية بشكل رسمي.

وتشير تقارير صحفية إسبانية عديدة إلى أن هازارد سيعلن في الساعات القليلة المقبلة عن انتهاء علاقته بالريال، وربما يتخذ البلجيكي القرار باعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق