مروة طلعت تزامل مواطنتها "المصرية" شروق السيد في النصر الأردني

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر مزاملة مروة طلعت لاعبة خط وسط فريق وادي دجلة، مواطنتها المصرية شروق السيد لاعبة منتخب مصر وفريق وادي دجلة السابقة، والتى رحلت عنها للاحتراف الأوربي من خلال فريق أولمبيا كلوج الروماني، ثم فسخ التعاقد معه في صفوف النصر الأردني هذا الموسم.

شروق السيد مواليد 26 نوفمبر عام 1999 وتلعب في عدد من المراكز، أهمهما وأبرزها مركز لاعب خط الوسط المدافع، هذا وبجانب مركزي الليبرو والمساكين، ولعبت هذه المراكز في فريقها وادي دجلة ومنتخب مصر تحت قيادة محمد كمال مدرب مصر الحالي.

وكان فريق وادي دجلة وافق في مايو من العام الماضي، على رحيل شروق عن صفوفه من أجل الاحتراف الخارجي، على أمل أن تعود له عقب العودة من جديد إلى مصر، بعد انتهاء فترة احترافها بالدور الروماني للسيدات والتي لم تستمر معه طويلًا.

وكانت اللاعبة المصرية انتقلت إلى أولمبيا كلوج الروماني، في شهر مايو من العام الماضي أملًا في المشاركة معه، بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم النسائية، ولكن لم تشارك مع الفريق الذي ودع البطولة من الأدوار الأولى.

شروق من ناشئات فريق وادي دجلة، وشاركت مع منتخب مصر للناشئات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخب الأول في بطولة العرب والبطولة الدولية الثلاثية، هذا وبجانب المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية.

وانتقلت مروة طلعت إلى فريق الهمة السعودي للسيدات، أحد أندية دوري الدرجة الأولى هناك، في العاشر من ديسمبر الماضي ثم انتقلت مؤخرًا للنصر الأردني، بعدما رحلت عن صفوف ناديها الدجلاوي لخوض تجربة احتراف خارجية.

مروة طلعت نجحت في حصد 7 بطولات دوري عام مع وادي دجلة، هذا وبجانب التتويج مع الفريق ذاته بخمس بطولات كأس مصر، والمشاركة في بطولاتي دوري أبطال إفريقيا للسيدات نسختي 2020-2023-2022-2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق