كولر يوجه انتقادات لاذعة لحكم مباراة الأهلي والوداد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارسيل كولر، غضبه الشديد من القرارات التحكيمية في اللقاء، وأبرزها عدم احتساب ركلة جزاء رغم قيام لاعب الوداد بدهس قدم لاعب الأهلي.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لا أعرف كيف لم يتمكن الحكم من مشاهدة اللقطة؟ ولمَ لم تتدخل تقنية الڤيديو لإثبات أحقيتنا في ركلة جزاء؟”.

وتابع: “هذا غير لعبة أخرى كنا في طريقنا للانفراد بالمرمى، وأبعد لاعب الوداد الكرة بيده، ولم يحصل على بطاقة حمراء، كما يحدث في أي مكان بالعالم فأن ما حدث من طاقم التحكيم لا يتكرر في أي بلد أو كوكب آخر”.

وأضاف كولر أنه غاضب للغاية بسبب عدم حصول فريقه على ركلة جزاء وطرد لاعب المنافس، وهو ما كان يمكن أن يقلب النتيجة.

وأشار كولر إلى أنه بالرغم من تلك الأخطاء فقد نجح في الفوز على منافس قوي، وأنه الشياطين الحمر يمكنهم  التسجيل في لقاء العودة.

وأوضح كولر أن النهائي هو مباراة بين أفضل فريقين في القارة، وأن الندية كانت متوقعة، وهناك بالفعل أخطاء سيتم العمل على تلاشيها في القادم، وسيتم الاستعداد بقوة للقاء العودة.

في نهاية تصريحاته؛ تمنى مارسيل كولر أن تشهد مباراة العودة بين الأهلي والوداد عدالة تحكيمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق