كولر (مدرب الأهلي): "أنا في قمة الغضب من القرارات التحكيمية.. لنا ركلة جزاء وحالة طرد للاعب الوداد لم يحتسبها الحكم"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد مارسيل كولر، مدرب نادي الأهلي، قرارات الحكم الليبي، معتز إبراهيم، في المباراة التي حسمها فريقه أمام الوداد الرياضي (2-

1)، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات عقب المباراة. لنا ضربة جزاء لم تحتسب، بعد دهس قدم لاعبنا داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "لا أعرف كيف لحكم ألا يشاهد هذه اللقطة وألا يسأل غرفة الفيديو عليها، هل من الطبيعي ألا يشاهدها الثنائي؟".

وتابع: "بالنسبة لي تعمد مسك الكرة باليد من طرف لاعب الوداد حالة أخرجتني عن شعوري، كان لدينا لاعبان في موقف الانفراد بالمرمى من منتصف الملعب، واللاعب تعمد مسك الكرة بيده".

وواصل: "في أي قارة، دوري أو أي كوكب آخر يحصل اللاعب على الطرد، لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء فقط، والفيديو لم يقل له أي شيء".

واختتم: "نتيجة اللقاء كانت لتتغير بسبب الحكم الذي غيّر مجرى المباراة، بعدم احتساب ضربة جزاء، وعدم طرد لاعب الوداد وهذه أشياء تقلب النتيجة تماما".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق