تشافي: "أولويتنا هي التعاقد مع ميسي ولاعب في خط الوسط"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، أن من بين أولويات النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم، التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانتداب لاعب في خط الوسط، لتعويض رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس.

وقال تشافي يومه السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بآخر مباراة في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيغو غدا الأحد (20:00 غرينيتش+1): "الأولويات واضحة، ولست مضطرًا إلى الكشف عنها على الملأ. أود ذلك (عودة ميسي) وسأكون متحمسًا لرجوع ليو، والأمر يعتمد عليه بعض الشيء. ثم هناك لاعب وسط. وهي أولوية أخرى".

وبخصوص ما إذا كان برشلونة سيقدم عرضا، لميسي، أجاب المدرب قائلا: "هذه مسألة تتعلق بالنادي والرئيس... أنا يمكنني التحدث عن كرة القدم، لقد تحدثت معه (ميسي) وهو يعلم أن عودته ستكون شيئا رائعا".

تجدر الإشارة، إلى أن ميسي سيرحل عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري، وبالتالي انتقاله إلى فريقه الجديد، سيكون في شكل صفقة انتقال حر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق