رابطة الليجا توافق على عودة ميسي إلى برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية على حصول برشلونة على الموافقة من الرابطة للشروع في عملية عودة ميسي من جديد للنادي، كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحال سير الأمور وفقاً للخطة الموضوعة، سيكون ميسي لاعباً في برشلونة بشكل رسمي بدايةً من أول يوليو المقبل، ليكون بذلك ضمن تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد 2023 – 2024.

وجاء ذلك بعد اجتماع خورخي ميسي، والد ليو، مع لابورتا، في منزله، لوضع النقاط على الحروف بخصوص عودته للبلوجرانا، مع تأكيد خورخي على رغبة ليو في العودة من جديد للكامب نو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لم يدخر جهداً في ملف عودة ميسي هذا الصيف، وتسيطر فكرة عودته على رأسه، ولديه استعداد لفعل كل شيء من أجل رؤية ليو بقمصان البلوجرانا من جديد.

ويريد ميسي هو الآخر أن يعود للنادي الذي نشأ فيه، لكنه كان يدرك أن الأمر لا يعتمد عليه فقط، بسبب الأوضاع المالية الغير مستقرة التي عانى منها النادي الكتالوني، وكانت سبباً في رحيله بالمجان قبل نحو موسمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق