كابيلو: "أمرابط ورايس لاعبان مميزان لكن المغربي يتفوق في شيء ما على الإنجليزي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق المدرب الإيطالي، فابيو كابيلو، على المواجهة المباشرة التي ستجمع المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا والإنجليزي ديكلان رايس، متوسط ميدان وست هام، وذلك على هامش نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد غدٍ الأربعاء.

وقال الربان السابق لأندية مثل ريال مدريد، إن أمرابط يتفوق على رايس في مجموعة من الجوانب، مؤكداً في الوقت نفسه أن اللاعبيْن يملكان الجودة اللازمة ولهما مؤهلات عالية.

وتحدث كابيلو في تصريحات إعلامية بالقول: "نحن نتحدث هنا عن لاعبيْن مميزيْن، لكن المغربي يتفوق في شيء ما على الإنجليزي"، وذلك في إشارة إلى القدرات الكروية.

ويشغل أمرابط ورايس مركز وسط الميدان الدفاعي، ومن المُنتظر أن يدخلا في نزالات ثنائية ومواجهات مباشرة، بهدف السيطرة على وسط الميدان ورفع حظوظ فريقيْهما للتتويج باللقب الأوروبي.

وتُقام المباراة النهائية لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد غدٍ الأربعاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "فورتونا أرينا" بمدينة براغ التشيكية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق