لاوتارو مارتينيز يحذر مانشستر سيتي قبل نهائي دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال لاوتارو في تصريحات، لشبكة سكاي سبورت إيطاليا اليوم الإثنين” أعيش فترة رائعة في مسيرتي الكروية، وأقول ذلك منذ وصولي للإنتر، وأحاول تحقيق أقصى شيء يمكن تحقيقه، لقد فزنا بالعديد من الألقاب مع النادي، ألقاب كانت غائبة منذ سنوات، ولكن الآن هناك حلم، دفعة أخيرة، إنها أهم مباراة في مسيرتنا على مستوى الأندية”.

وأضاف مهاجم الإنتر” إنها مواجهة 120 دقيقة لأن رحلة الفريق في الحافلة وعمليات الإحماء كلها جزء من المباراة، ويجب أن نكون في حالة تركيز شديدة منذ وضع قدمنا في الحافلة حتى صافرة النهاية، وفي مباريات كهذه تصنع التفاصيل الصغيرة الفارق، يجب أن نضحي بكل شيء في الميدان، مع الاستمتاع بالطبع لأن نهائي دوري الأبطال لا يأتي كل يوم”.

واستطرد لاوتارو” موسمنا لم يكن كما يجب في الدوري، ولكن في دوري الأبطال عشنا رحلة طويلة وصعبة أظهرنا فيها اتحادنا، أعدنا الكالتشيو من جديد على الطريق الصحيح، وفزنا بلقب الكأس، والآن علينا الفوز بالتشامبيونزليج”.

وأنهى اللاعب تصريحاته” أعرف أنه في بعض الأحيان يكون هناك إيمان، وفي بعض الأحيان لا، على الصعيد الدولي حدثت لنا العديد من الأمور قبل الفوز بكأس العالم، ولكن كان علينا الإيمان بأنفسنا وحدث ما تعرفوه، وضد مانشستر سيتي علينا أن نكون أنفسنا وأن نخوض المباراة بكل شجاعة، وعلى السيتي أيضاً أن يقلق من مواجهتنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق