80 مليون يورو.. ريال مدريد يستعد لتقديم عرضه الأول لـ ضم هاري كين

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد قرر التقدم بعرض رسمي لضم هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات القادمة لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل كريم بنزيما.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن صفوفه، في ظل عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب، حيث أشار النادي في بيان رسمي إلى أنه منح بنزيما حق حسم مستقبله وانتهاء مرحلته الرائعة مع النادي الإسباني.

أقرأ أيضًا 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

باريس سان جيرمان يكرم ميسي وراموس عقب رحيلهما عن الفريق

استدعاء مهاجم المصري لمعسكر منتخب الكاميرون استعدادًا لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا

وطبقًا لتقارير صحفية إسبانية فإن مسؤولي  ريال مدريد يخططون لتقديم عرض افتتاحي لفريق توتنهام يقدر بـ 80 مليون يورو للإستفادة من خدمات نجم الفريق هاري كين.

ومن جانبها أوضحت صحيفة "ماركا" أن هاري كين يريد الانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الحالي، وذلك بعد رحيل كريم بنزيما عن النادي الملكي، مما يفسح المجال أمام هاري كين للتواجد أساسيا في هجوم النادي الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق