الزمالك يحبط الاتحاد السكندري بثنائية الجزيري في الدوري المصري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك يتغلب على الاتحاد السكندري بهدفين في الدوري

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري، الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة “23” بعد تمريرة مميزة من أحمد سيد زيزو بعدما استغل الأخير سقوط فوزي الحناوي، لاعب الاتحاد السكندري.

وحدثت مشادة بين الجهازين الفنيين في الزمالك والاتحاد السكندري بعد هدف سيف الدين الجزيري الذي تسبب في طرد عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الأبيض وزوران مانولوفيتش مدرب الفريق السكندري.

وسيطر نادي الزمالك على مجريات اللقاء بعد مرور 30 دقيقة ونجح في تسجيل الهدف الأول الذي تسبب في تحرر لاعبي الاتحاد والضغط من أجل معادلة النتيجة.

وأحرز أحمد فتوح الهدف الثاني لنادي الزمالك من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد في الدقيقة “40”، لكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف الثاني لنادي الزمالك بالدقيقة “49” من زمن المباراة.

وقلص خالد الغندور، النتيجة لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة “65” من زمن اللقاء.

وبهذا الانتصار، رفع نادي الزمالك، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري المصري، بينما الاتحاد السكندري سابعا برصيد 40 نقطة.

وكان نادي الزمالك، فاز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة الماضية من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق