تفاصيل مثيرة عن رئاسة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بعد الخصخصة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الباب أمام الترشح لرئاسة الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.. الأحد

وأشارت الجريدة، إلى أن كل رئيس من الأندية السابقة يحق لهم الترشح وفقا للائحة وزارة الرياضة من أجل تولي رئاسة الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، حينما يتم فتح باب الترشيح، الأحد المقبل.

وأكدت الجريدة، أن رئيس مجلس إدارة كل فريق والعضو سوف ينضم لهما 5 آخرين يتم تعيينهم من قبل صندوق الاستثمارات ليكون مجلس الإدارة مكون من رئيس وستة أعضاء في العهد الجديد.

وأوضحت الجريدة، أن الأمير الوليد بن طلال يمتلك غالبية الأصوات في الجمعية العمومية بالنسبة للمؤسسة غير الربحية التي سوف تصوت لاختيار رئيس نادي الهلال، بينما الأمير خالد بن فهد يمتلك غالبية الأصوات في النصر كذلك.

وشددت الجريدة، على أن مجلس إدارة كل نادٍ سوف  يعين رئيسا تنفيذيا الذي سيكون المسؤول عن إدارة النادي من الناحية المالية والقانونية وعلى مستوى التعاقدات.

وأنهت الجريدة، تقريرها بأن المديرون التنفيذيون الحاليون سوف يتولون إدارة الرباعي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد لحين عقد الانتخابات الجديدة وتكوين مجالس جديدة.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق