كيف يفكر كولر في حارس مرمى الأهلي في إياب نهائي دوري الأبطال؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لم  لم يقرر بعد من يحرس مرمى الأهلي في إياب نهائي دوري الأبطال أمام الوداد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربي، يوم الأحد، الموافق 11 يونيو الجاري، وينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأكد المصدر في تصريحاته لموقع Kora Plus أن هناك مفاضلة بين محمد الشناوي نظرًا لخبراته الكبيرة وتعافيه من الإصابة وشوبير الذي اكتسب ثقة كبيرة ويمر بحالة فنية عالية.

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر قراره بشأن حارس مرمى النادي الأهلي أمام الوداد قبل السفر للمغرب.

وكان كولر قد استبعد الشناوي، من مباراة الذهاب أمام الوداد التي أقيمت بين الفريقين الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي والتي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
 
وغاب الشناوى عن مباراة الأهلى والترجى، فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى؛ بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة، كما واصل الغياب عن مباريات المارد الأحمر الثلاث الاخيرة بالدوري أمام إنبي والطلائع وسيراميكا، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة للأهلى بالدوري الممتاز.
 
وشارك على لطفى، حارس الأهلى، فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة الترجى وإنبى، ثم تعرّض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليشارك الصاعد مصطفى شوبير ويظهر بصورة متميزة في مباراة الذهاب أمام الوداد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق