فرض عقوبات "صارمة" على المسيئين لفينيسيوس.. غرامة مالية تفوق "60 مليون سنتيم مغربي" ومنع من دخول الملاعب

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الحكومة الإسبانية، اليوم الإثنين، فرض غرامات مالية وحظر دخول إلى الملاعب، على المشجعين الذين أساءوا عنصريا إلى مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وسيتم تغريم 4 أشخاص بقيمة 60 ألف يورو (65 مليون سنتيم مغربي)، وحظرهم من دخول الملاعب لمدة عامين، بعد تعليق دمية فينيسيوس على جسر في يناير الماضي، وفق ما أعلن في بيان المجلس الأعلى للرياضة، وهو منظمة تابعة لوزارة الرياضة.

كما تم فرض غرامة على 3 أشخاص قيمتها مبلغ 5000 يورو (5.4 ملايين سنتيم)، ومنعهم من دخول الملاعب لمدة عام، بسبب الإساءة العنصرية للاعب البالغ 22 عاما، خلال مباراة ريال مدريد ضد المضيف فالنسيا في الدوري، ماي الماضي.

وتنتظر هذه العقوبات مصادقة من قبل الهيئات الحكومية المسؤولة عن القضايا الأمنية في البلاد.

وبعد الإساءات العنصرية ضد فينيسيوس، اعترف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بلاده تعاني من "مشكلة عنصرية"، ودعته الحكومة إلى أن يكون أكثر صرامة ضد هذه الأفعال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق