تمت؟ كريم بنزيما يجتمع مع أنمار الحائلي وأحمد الكعكي في مدريد "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي اتحاد جدة السعودي من إعلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر.

وأعلن نادي ريال مدريد رسميا، رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات استمرت 14 عاما داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو".

ونشر برنامج "التشيرينيجتو" الإسباني الشهير، فيديو لوفد اتحاد جدة، الذي تكون من أنمار الحائلي رئيس النادي ونائبه أحمد الكعكي، مع كريم بنزيما في أحد مطاعم مدريد، لاتمام المفاوضات.

ومن المقرر، أن يقيم ريال مدريد اليوم، الثلاثاء، داخل مدينة (فالديبيباس) الرياضية حفل وداعي لبنزيما، دون حضور وسائل الإعلام.

ويشار إلى  أن اتحاد جدة بطل الدوري السعودي 2022-2023، قدم عرضا لبنزيما لمدة موسمين، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

طالع أيضًا..

صندوق الاستثمارات السعودي يضم 4 أندية

فابريزيو رومانو: اتحاد جدة يضم كريم بنزيما حتى 2025

السعودية تطلق مشروع تخصيص الأندية من أجل دخول قائمة أفضل 10 دوريات بالعالم

ويزداد إصرار المملكة العربية السعودية يوما بعد يوم، على استقطاب المزيد من نجوم الكرة العالمية في الموسم المقبل، للفوز بفرصة إستضافة كأس العالم 2030.

وكان النصر السعودي قد ضم صفقة تاريخية وهي الأسطورة كريستيانو رونالدو، أما الاتحاد فقد اقترب من حسم صفقة كريم بنزيما، فيما ارتبط اسم ليونيل ميسي بفريق الهلال.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق