نجل ميسي السر وراء تعثر مفاوضات انضمامه إلى الهلال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن السر الحقيقي وراء اعتذار الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وباريس جيرمان السابق، عن الانتقال إلى نادي الهلال واللعب في الدوري السعودي بداية الموسم القادم.

المفاوضات بين مسئولي نادي الهلال والأرجنتيني، سارت بشكل مكثف في الأسابيع الماضية، وعقدت عدة اجتماعات بينهما، سواء في السعودية أو في فرنسا، آخرها تواجد وفد من الأول للحصول على توقيع اللاعب، إلا أنه طالب بتأجيل الانضمام إلى الدوري السعودي، لمدة عام آخر على الأقل.

وأعلن ليونيل ميسي رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، ولعب آخر مبارياته مع البي إس جي، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي أمام فريق كليرمون، والتي خسرها الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لماذا طلب ليونيل ميسي تأجيل انتقال إلى الدوري السعودي؟

كشف الإعلامي جيرارد روميرو، وأيضًا خوسيه مادوليل، الصديق المقرب جدًا من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، عن السبب وراء تأجيل ميسي الانضمام إلى الهلال.

وقال روميرو أن أحد أبناء ميسي، لم يشعر بالسعادة خلال العامين الماضيين - أثناء تواجده في صفوف باريس سان جيرمان- وتحديدًا مع الحياة في العاصمة الفرنسية، ورغب دومًا في العودة إلى مدينة برشلونة.

في الجانب الآخر، أكد مادوليل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشخص الذي يضغط هو ماتيو.. واسمه الأخير ليس أليماني".

وهنا يقصد صديق لابورتا، ماتيو ابن ميسي "الأوسط"، والذي ولد في مدينة برشلونة عام 2015؛ وليس ماتيو أليماني، المدير التنفيذي للنادي الإسباني.

وقد يكون ليو قد تراجع عن الانتقال إلى الهلال، بعد الاتفاق المبدئي بينهما، ويفضل العودة إلى نادي برشلونة حاليًا؛ وذلك حتى يكبر ابنه في العمر بعض الشيء، منعًا لمعاناته نفسيًا في دولة أخرى.

وأعلن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغبة نجله في العودة إلى برشلونة، بالتزامن مع تواجده في اجتماع مع رئيس البارسا أمس، في إسبانيا، لبحث طريقة رجوعه إلى النادي الذي توّج معه بكل الألقاب الممكنة.

لكن في الساعات الماضية فوجئ الكثير بأن اللاعب قد لا يعود إلى برشلونة أيضًا، حيث يمكنك معرفة التفاصيل عبر الرابط التالي : "والده يعلنها: عودة ميسي لبرشلونة صعبة للغاية"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق