الوداد يدخل في معسكر مغلق بمركب محمد السادس غدا الأربعاء استعدادا لموقعة الإياب أمام الأهلي

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي الوداد الرياضي، برمجة معسكر تدريبي خارج مدينة الدار البيضاء، تأهبا لموقعة الإياب أمام الأهلي المصري، لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينتظم لاعبو الوداد في معسكر مغلق بمركب محمد السادس بمدينة سلا، ابتداء من يوم غد الأربعاء، من أجل ضمان تركيز كامل قبل مواجهة الفريق المصري.

وسيصادف تواجد كتيبة البلجيكي سفين فاندنبروك، في نفس المركب الذي سيخوض فيه المنتخب المغربي معسكرا تدريبيا إبتداء من بعد غد الخميس، استعدادا لمواجهة الرأس الأخضر وديا وجنوب أفريقيا برسم الجولة ما قبل الاخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويسعى الوداد من خلال هذا المعسكر المغلق إلى التركيز على تحقيق نتيجة الانتصار في مباراة الإياب، بعد انتهاء حوار الذهاب في القاهرة، بتفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن الوداد سيواجه الأهلي في مباراة الإياب على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق