كيف أقنعت المملكة السعودية بنزيما بالانتقال إلى دوري روشن؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل مفاوضات المملكة العربية السعودية، مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد، بالانتقال إلى وتحديدًا نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، حصلت رسميا على توقيع كريم بنزيما لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، بعد الاجتماع الأخير في مدريد.

وأوضح موقع ريليفو في تقريره اليوم، أنه في أول إتصال بين وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية وكريم بنزيما، تم عرض مبلغ بسيط من المال للانضمام إلى دوري روشن.

كما وضع المسؤولين أمام بنزيما العديد من الأندية على الطاولة للاختيار من بينها، لكن اللاعب الفرنسي وعائلته قرروا اختيار وتمت الموافقة على الطلب مباشرة.

ولم يتم التفاوض مع بنزيما من وسطاء سعوديون، بل تولى عدد من القادة في الحكومة السعودية المفاوضات، وذلك من أجل منح الحائز على جائزة الكرة الذهبية أهمية أكثر.

وعرضت الحكومة السعودية على عائلة بنزيما مبلغ كبير كعمولة بهدف جعلهم حلفاء في المفاوضات، إذ كان لشقيق اللاعب غريغو ووكيله وصديقه كريم الجزيري دور أساسي في المفاوضات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق