جوارديولا يحذر مانشستر سيتي قبل نهائي دوري الأبطال ضد إنتر ميلان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد قلت مرات عديدة إنه عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا للبقاء على مستوى آخر”.

جوارديولا: لا يمكنني إنكار جودة إنتر ميلان

وأضاف: “ليس من السهل مهاجمة النظام الدفاعي الذي يستخدمه إنتر ميلان، علينا أن نتحلى بالصبر، ومعرفة الإيقاع الصحيح الذي يجب أن نلعب به”.

وتابع: “إنهم معتادون على التحكم في جميع المباريات بإيطاليا، وعلينا الدفاع جيدًا حقًا، إنها مباراة نهائية ضد فريق كبير، نحن واثقون، أنا متفائل للغاية”.

وأكمل: “لكن في نفس الوقت لا يمكنني إنكار جودة الخصم، لم أفعل ذلك من قبل، خصوصًا في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “اعتاد مان سيتي على كونه الفريق الأوفر حظًا للفوز، نحن نقبل ما يقوله الناس، لا مشكلة، علينا أن نكون أفضل من إنتر ميلان”.

وحول موقف كايل ووكر من اللعب يوم السبت المقبل: “كان لديه مشكلة في ظهره، بالأمس لم يكن جيدًا، اليوم كان أفضل قليلًا، لم نرغب في المخاطرة، وسنرى ذلك في الأيام القادمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق