تصريح مُفاجئ من قائد الوداد قبل مباراة الأهلي في إياب نهائي أبطال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي المارد الأحمر مع الوداد في إياب نهائي أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل 11 يونيو الجاري في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بعد فوز الفريق المصري بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب.

أشاد جبران بالمارد الأحمر قبل لقاء الإياب، في تصريحاته عبر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، حيث يرى نفسه حظوظًا باللعب أمام الأهلي للمرة الثانية في نهائي أبطال أفريقيا.

الأهلي والوداد – دوري أبطال إفريقيا

يرى قائد الوداد أنه الفوز على الأهلي في نهائي العام الماضي كان صدفة رائعة، لكن ذلك أصبح من الماضي ويريد إسعاد الجماهير بالفوز هذا العام.

أشار لاعب وسط الوداد إلى أن الأهلي يعرف الكرة الأفريقية أكثر من الوداد، ويتفوق على فريقه في لقاء الذهاب بالفوز بنتيجة 2-1، لكن فريقه جاهز للقاء الإياب وسينسى أي لقاء ضد الأهلي سابقًا.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للفوز باللقب، بينما يكتفي الوداد بهدف للفوز باللقب لأفضلية التسجيل في أرض الخصم.

جاءت أهداف لقاء الذهاب عن طريق بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعبي الأهلي، وسيف الدين بوهرة لاعب الوداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق