بنزيما: أعرف قوة الدوري السعودي خصوصًا بوجود "رونالدو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اتحاد جدة السعودي عن ضم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى النجم الفرنسي كريم بنزيما حماسة كبيرة قبل توقيع العقود مع اتحاد جدة وقال: "دائمًا ما شعرت بحفاؤة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة.

وتابع بنزيما: "لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين خصوصًا مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو.

واتم: " أنا على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية فيما يختص بكرة القدم والرياضة ككل، فأنا هنا للفوز تمامًا كما كان هدفي في أوروبا ومتحكس جدًا للقاء اللاعبين والجمهور في جدة".

ونشر الاتحاد الذي يعلب ضمن صفوفه الآن طارق حامد وأحمد حجازي نجمي المنتخب المصري فيديو للاعب الفرنسي كريم بنزيما وعلق عليه "بنزيما هنا".

وأعلن نادي ريال مدريد رسميا، رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات استمرت 14 عاما داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو".

cb2248ec7c.jpg

طالع أيضًا..

ريال مدريد يحدد موعد حفل وداع كريم بنزيما

رئيس اتحاد جدة في مدريد لحسم صفقة بنزيما

ماذا قدم كريم بنزيما مع ريال مدريد قبل إعلان الرحيل؟

352239100_5938069858_1657_091606.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق