كومان يعلق على تقارير باريس وناجلسمان

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال كومان في تصريحات إذاعية، لشبكة مونت كارلو الفرنسية مساء الثلاثاء” ناجلسمان مدرب عظيم، عشنا بعض الأوقات العظيمة معاً في بايرن ميونخ، ولكن لسوء الحظ بعد ذلك حدث ما حدث، ولكنه مدرب رائع ولديه رغبة كبيرة للغاية”.

وأضاف كينجسلي” إنه مازال شاباً، وأتمنى له أفضل شيء لمستقبله بكل تأكيد، وأعرف أنه سيفعل كل شيء بطريقة جيدة، بغض النظر عن النادي الذي سيذهب لتدريبه في محطته القادمة”.

ورد جناح البايرن على سؤال بخصوص إمكانية شعوره بالسعادة لرؤية ناجلسمان يتولى تدريب باريس، بقوله” جوليان لم يعد مدربي الآن، وإن ذهب إلى باريس وأصبح مدربهم، وكنا سنلعب ضدهم غداً، أتمنى أن نهزمهم، لذلك حقاً ليس لي أي رأي في هذا الأمر”.

وأنهى اللاعب تصريحاته بقوله” ولكن بكل تأكيد أتمنى له التوفيق، سواء تولى تدريب باريس أو أي فريق آخر، إنه نفس الشيء بالنسبة لي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق