روما يتخذ خطوة مهمة بشأن مستقبل مورينيو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت شبكة سبورت إيتاليا بأن إدارة نادي تنوي فتح محادثات جادة مع المدرب البرتغالي بغرض الإبقاء عليه للموسم القادم مع الجيالوروسي.

نجح روما في تأمين موقعه في بطولة الاتحاد الأوروبي للموسم القادم، وذلك بعد الفوز الصعب على سبيتزيا في الجولة الأخيرة 2-1 بفضل هدف متأخر من ضربة جزاء لباولو ديبالا.

قالت الشبكة بأنه قد تم فتح الحوارات الأولى بشأن التجديد المحتمل لجوزيه مورينيو، والذي ينتهي عقده مع روما في 30 يونيو 2024.

وبرغم بأنه لا يوجد شئ ملموس في الوقت الحالي لكن لا يزال احتمال استمرارية السبيشال وان احتمالًا كان موضوعًا بالفعل للنقاش بين مُلاك النادي والمدرب البرتغالي منذ فترة.

وكان مورينيو قد قال بعد نهاية مباراة سبيتزيا بصورة واضحة للجماهير وبإيماءات بليغة برغبته في البقاء في التريجوريا ومواصلة رحلته مع ذئاب العاصمة الإيطالية لموسم جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق