نجم مانشستر يونايتد يتمرد على وضعه ويضرب المياه الراكدة!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق اللاعبين، أفاد مساء الثلاثاء، بأن فان دي بيك سيقيم خياراته في الوقت الراهن، من أجل حمل حقائبه والرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بحثاً عن فرصة اللعب بشكل منتظم في الموسم القادم.

وأشار رومانو إلى أن فان دي بيك يحب اليونايتد بالفعل، وكذلك مدرب الفريق ومواطنه إيريك تين هاج، وكان يمني النفس أن يتغير وضعه في أولد ترافورد بعد وصول مدرب أياكس أمستردام السابق على رأس العارضة الفنية للفريق، لكن ذلك لم يحدث.

فان دي بيك ظل حبيساً لمقاعد البدلاء في أولد ترافورد، ما جعله يفكر في الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي، بحثاً عن اللعب لدقائق أكثر في الموسم القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه اللاعب يتخلص من مشاكله البدنية، وأصبح متاحاً للمشاركة مع زملائه في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد، بعد فترة غياب بسبب إصابة طويلة المدى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق