رئيس اتحاد جدة يكشف عن رقم بنزيما في الفريق

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي عن رقم القميص الذي سيرتديه كريم بنزيما بعد اتمام انضمامه للعميد.

نجح فريق اتحاد جدة السعودي من الاستفادة من خدمات كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق من خلال التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الدوري السعودي أصبح جذاباً لكل النجوم بفضل مستوياته الكبيرة والمنافسة العالية إلى جانب حجم المتابعة الذي وصل إلى أكثر من 180 دولة خلال الموسم الماضي، وذلك بفضل الدعم الكبير من قيادة وطننا للقطاع الرياضي".

طالع أيضًا

الأهلي السعودي يعلن فتح القيد بقرار من "الفيفا"

اتحاد جدة يواجه الطائي في ليلة الاحتفال بلقب الدوري السعودي

فابريزيو رومانو يكشف عن النادي الأقرب في السعودية لضم بنزيما.. وموقف ريال مدريد

وأكمل الحائلي: "نحن متحمسون لرؤية بنزيما في القميص رقم 9 للنمور، وسعيدون للغاية بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، وفخورون بهذه الخطورة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفي".

وأتم تصريحاته: "سيمثلنا بنزيما مع بداية الموسم المقبل، حيث نواجه تحدياً قوياً للدفاع عن لقبنا في الدوري والمنافسة في البطولة الآسيوية وكذلك المشاركة عالمياً في كأس العالم للأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق