الكشف عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الإيفواري كراسو .. توقفت لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة حول اهتمام الأهلي لضم الإيفواري جان فيليب كراسو مهاجم سانت إيتيان الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأكد مصدر خاص لـ "كورة بلس" إلى أن الأهلي تفاوض بالفعل مع اللاعب في يناير الماضي لكن لم يتم التوصل لاتفاق وقتها على مستوى الجانب المادي.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي قد فاوض الإيفواري في جلسة عقدها الأحمر عبر "زووم" مع وكلاء اللاعب في يناير الماضي لضمه مجانًا في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسي نهاية الموسم وهي الصورة المنتشرة حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يظنها البعض أنها جلسة حديثة.

طالع أيضًا:

مدرب الوداد: لدينا أفضلية تاريخية أمام الأهلي.. ولاعبونا لديهم خبرة كبيرة

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع مهاجم سانت إيتيان الفرنسي.. تقارير

الأهلي ضد الوداد الرياضي.. موعد مباراة الإياب في دوري أبطال إفريقيا

اللاعب صاحب الـ 25 عام رحب في البداية بالانتقال للأهلي لكن المفاوضات تعثرت لعدم التوصل لاتفاق بسبب العرض المالي الذي اعتبره اللاعب ضعيفًا مقارنة بالعروض الأخرى التي لديه من الاندية الأوروبية.

و تجدد اهتمام إدارة الأحمر بالنجم الإيفواري في الفترة الأخيرة نظرًا لحاجة الأهلي في تدعيم خطوطه الأمامية، لكن لم يتم التوصل لاتفاق أيضًا بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة أوروبية فضلًا عن امتلاكه لأكثر من عرض بمقابل مالي يفوق العرض المصري.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خاصًة مركز المهاجم في الموسم الجديد، بعد أن طلب كولر التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق