تصريح نهائي من رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن مستقبل أنشيلوتي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الخطة التي وضعها بشأن المدير الفني الجديد لمنتخب راقصي السيليساو لم تتغير، وأنه يظل على موقفه في استهداف التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كان مستقبل كارلو أنشيلوتي في موضع تكهنات شديدة في أوقات مختلفة خلال الأشهر القليلة الماضية ، على الرغم من أن الإيطالي أكد باستمرار رغبته في البقاء في النادي لموسم واحد آخر على الأقل.

استهدف الاتحاد البرازيلي أنشيلوتي بسبب منصب المدير الفني الشاغر ، ولم يخف رئيس الاتحاد إيدنالدو روديجيز في عدة مناسبات رغبته في تغيين أنشيلوتي.

على الرغم من تصريح أنشيلوتي المستمر حول البقاء في ريال مدريد ، فقد اعترف إيدنالدو بأنه لم يستسلم بعد لمحاولة إقناع المدرب الإيطالي بالقدوم لقياد المنتخب اللاتيني في المستقبل.

وقال إيدنالدو في تصريحاته الأخيرة: “لقد وضعنا خطة، الخطة الأولى هي أنشيلوتي، كما يقولون في مباريات الملاكمة، فانا لم أُلقي بالمنشفة بعد”.

كان أنشيلوتي قد نجح في قيادة ريال مدريد في الموسم الأول للنجاحات وتوج مرة أخرى معه بدوري الأبطال، لكن الموسم المنقضي كان مخيبًا للآمال بعد خسارة لقبي الليجا ودوري الأبطال ومع رحيل العديد من اللاعبين قد يحدث بعض التغيرات في النادي الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق