فاندينبروك: "أنا أكثر خبرة أفريقية من كولر.. قلبنا تأخرنا في عدة مناسبات وهذا ليس أمرا سهلا خاصة في الجانب الذهني"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى سفين فاندينبروك، مدرب الوداد الرياضي، أنه أكثر خبرة "أفريقية" من مارسيل كولر، قائد العارضة الفنية للأهلي الذي أكد أنه الأكثر خبرة بشكل عام بين الطرفين.

وقال سفين في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الأفريقية أكثر من كولر ربما نعم قليلاً".

وواصل: "ميزتي أنني أعرف عن الكرة في أفريقيا، ربما أكثر خبرة بقليل، ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني، لذا كل منا لديه ميزة".

وأضاف: "كانت البطولة قوية، تأخرنا في النتيجة ثم عدنا عدة مرات، لم يكن هذا أمراً سهلاً، وخصيصاً على مستوى العقلية".

واختتم: "عقب التعادل في المغرب مع سان داونز، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب أفريقيا، ولكننا فعلنا هذا، ولعبنا لقاءً جيداً في الجانب الذهني".

وسيتواجه الطرفان في إياب منتظر على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1)، علما أن لقاء الذهاب انتهى للأهلي (2-1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق