تشيلسي يستغل مفاوضاته مع ميلان لخطف أحد نجومه

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استغل مفاوضاته الجارية مع نادي للاستعلام عن إمكانية التوقيع مع الحارس الفرنسي مايك مينيان، على الرغم من أن الروسونيري لن يكون راغبًا على الإطلاق في التفريط في أحد نجومه الرئيسيين آخر موسمين.

ميلان حريص على إبرام صفقة للتعاقد مع لاعب خط وسط تشيلسي روبن لوفتوس-تشيك ، وكان الجانبان يتفاوضان خلال الأسابيع القليلة الماضية بهدف التوصل إلى صفقة دائمة قد تصل قيمتها إلى ما يقرب من 20 مليون يورو.

وفي أثناء تلك المفاوضات، أكدت بعض التقارير الصحفية بأن مسؤولي تشيلسي انتهزوا الفرصة للحديث عن إمكانية التعاقد مع الحاس مايك مينيان، الذي أثبت نفسه كواحد من أفضل الحراس في أوروبا منذ انتقاله إلى سان سيرو عام 2021.

ومع ذلك، وكما ذكرت المصادر فقد قوبلت رغبة تشيلسي بمقاومة شديدة من نادي ميلان الذي لن يقبل بالتفريط في الحارس صاحب الـ27 عامًا.

من المفهوم بأن المفاوضات الخاصة بنقل لوفتوس تشيك لاعب وسط البلوز إلى ميلان تتقدم بشكلٍ جيد،وهي منفصلة عن أي محادثات حول خطوة افتراضية لمايك مينيان.

كان تشيلسي قد فتح ملف تدعيم مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى إدواردو ميندي وعدم الوثوق بكيبا أريزابالاجا ولذا فهو يبحث عن تدعيم هذا المركز بصفقة قوية، حيث سبق وأن ربطته الأخبا بحراس مثل أندريه أونانا، ديوجو كوستا، جورجي مامارداشفيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق