الأهلي يحصل على توقيع نجم فيوتشر

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تمكنت إدارة برئائة الكابتن محمود الخطيب، من الحصول على توقيع محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال الساعات الماضية.

راتب بوبو مع الأهلي

وحصل إدارة الأهلي على توقيع بوبو؛ وذلك تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، والمشاركة مع المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ووقع محمد رضا بوبو لى عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة على أن يحصل على راتب يبدأ من 6 مليون جنيه وبزيادة مليون جنيه في المواسم الأربعة المتبقية من العقد.

وجاءت صفقة بوبو، تحسبًا لرحيل حمدي فتحي لاعب وسط إلى الوكرة القطري أو رحيل المالي أليو ديانج للاحتراف الخارجي في أوروبا، حسبما ذكر الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري على المركب الرياضي محمد الخامس.

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق