تقارير: كانتي اتفق مع الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي قريبًا جدًا من الانتقال لفريق الاتحاد السعودي، ضمن سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت قناة "بي إن سبورتس" أن كانتي أصبح قريبا من التوقيع لنادي الاتحاد السعودي، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين النادي واللاعب الفرنسي.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بالانتقالات قيمة العرض السعودي المقدم لضم كانتي والذي يبحث اتحاد جدة والنصر السعوديين عن ضمه في الوقت الحالي.

طالع أيضًا..

48 ساعة تفصل ميسي عن ارتداء قميص الهلال

قناة سعودية: اتحاد جدة يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما

فابريزيو رومانو يكشف موعد إعلان اتحاد جدة عن صفقة بنزيما

وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر أن المسؤولين السعوديين في لندن لتقديم عرض إلى كانتي وقد يصل إلى 100 مليون يورو ويشمل حقوق الصور والصفقات التجارية، علما بأن الاتحاد والنصر يستهدفان ضم اللاعب.

وأشار رومانو إلى أن كانتي أعطى الأولوية لتجديد تعاقده مع تشيلسي الإنجليزي، علما بأن اللاعب كان قريبا بالفعل من تجديد التعاقد مع البلوز في شهر مارس الماضي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق