تقارير: الأهلي السعودي يستهدف للتعاقد مع مودريتش ومحرز

كورة بلس 0 تعليق 264 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الأهلي السعودي يستهدف التعاقد مع لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويشار إلى أن مودريتش ينتهي تعاقده مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وكان يميل إلى التجديد لموسم آخر لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن.

كما أشارت تقارير أن الجزائري رياض محرز أيضًا يعد ضمن قائمة المستهدفة للانضمام لفريق نادي الاتحاد، ومن المقرر أن تتم المفاوضات بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

ومن المقرر أن يبدأ المسئولين في التفاوض مع اللاعبين من ضمهما لفريق الأهلي الصاعد حديثَا للدوري السعودي للمحترفين بعد الحصول على بطولة يلو "القسم الثاني".

طالع أيضًا

تقارير: كانتي اتفق مع الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي

تفاصيل عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة

زاها يتلقى عرضًا ضخمًا من النصر السعودي

 

ويذكر أن صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد يبذل كل ما في وسعه في اللحظات الأخيرة لتأجيل رحيل الكرواتي لوكا مودريتش عن الفريق حتى افتتاح ملعب " سانتياجو برنابيو" الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن لوكا قد حصل على عرض يتجاوز الـ 120 مليون يورو لمودريتش لمدة 3 مواسم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق