عرض أمريكي لميسي في اللحظات الأخيرة والقرار غامض

كورة بلس 0 تعليق 241 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي الإسباني مانو كارينو عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال الانتقالات القادمة.

وأشار كارينو خلال تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إلى أن فريق إنتر ميامي الأمريكي هو الأقرب للتعاقد مع ليونيل ميسي بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "لكن الأمر من الممكن أن يتغير لصالح الهلال السعودي أو برشلونة والقرار النهائي بيد الأرجنتيني".

الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع ليونيل ميسي

ومن المنتظر أن يقوم نادي الهلال السعودي بالإعلان عن صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أكد الشهر الماضي، أن نادي الهلال السعودي قد أرسل عرضًا رسميًا إلى ميسي بقيمة تزيد عن 400 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ضعف العرض الذي قُدم للبرتغالي كريستيانو رونالدو من النصر.

طالع أيضًا..

بعد بنزيما.. اتحاد جدة يسعى وراء كانتي

48 ساعة تفصل ميسي عن ارتداء قميص الهلال

الهلال يعلن إصابة جانج بـ "ورم حميد" وغيابه 4 أشهر

باريس سان جيرمان يعلن رسميًا رحيل ميسي عن الفريق

أعلن النادي الباريسي عن رحيل ميسي من خلال بيان رسمي قائلًا: "بعد موسمين في العاصمة، تنتهي المغامرة بين ليو ميسي وباريس سان جيرمان في نهاية السنة المالية 2022-23.. يتمنى النادي، المزيد من النجاحات لليو في حياته المهنية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق