فيتوريا: كاف لم يحترم منتخب مصر.. وسنقوم باستدعاء بدلاء للاعبي الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 249 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ترتيبات معسكر شهر يونيو للفراعنة خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو القادم.

ويخوض منتخب مصر مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا يوم 14 يونيو، ثم سيواجه جنوب السودان وديًا على ستاد القاهرة يوم 18 يونيو.

وأوضح روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "يتضمن معسكر شهر يونيو خوض مباراتين أمام غينيا وجنوب السودان، المعسكر سيبدأ يوم 10 القادم وسنسافر إلى المغرب يوم 12 القادم قبل خوض مباراة غينيا يوم 14، ثم سنعود إلى مصر يوم 15 قبل مواجهة جنوب السودان".

واستمر روي فيتوريا في تصريحاته: "قمنا بضم 28 لاعبًا مع وجود بعض العناصر الجديدة لأول مرة في القائمة".

وشن روي فيتوريا هجومًا على الاتحاد الإفريقي، موضحًا: "أنا حزين للغاية كمدرب لمنتخب مصر بسبب اختيار مواجهة غينيا يوم 14 يونيو في ظل ارتباط الأهلي بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11، ما حدث غير مقبول من الاتحاد الإفريقي".

وأكمل روي فيتوريا: "كان بإمكان الاتحاد الإفريقي نقل مباراة مصر وغينيا يوم آخر متأخر خاصة أنه 3 مباريات فقط ستقام يوم 14، أما باقي المباريات ستلعب بعد ذلك، لا يمكن لاتحاد قاري مسؤول أن يجعل المنتخبات تتفق مع بعضها حتى يحدد الموعد".

وعن سبب اختيار جنوب السودان لخوض مباراة ودية، أكد فيتوريا: "بعد تحديد موعد مباراة غينيا لم يعد أمامنا فرص كبيرة لاختيار منتخب نلعب معه مباراة ودية، وهذا أمر عطلنا كثيرًا لاختيار منافسنا في المباراة الودية، نحن لا نقبل ما حدث مع منتخب مصر".

وأشار فيتوريا أنه فضل عدم اختيار لاعبي المنتخب الأولمبي: "اخترت 28 لاعبًا لم اختر بينهم أي لاعب من المنتخب الأولمبي لأنهم مرتبطين بمباراة في تصفيات أمم إفريقيا، واتفقت مع ميكالي أن يختار اللاعبين الذي يرغب بهم حتى لا يحصل تضارب بين المنتخبين".

واختتم فيتوريا تصريحاته: "خلال أول مرانين لمنتخب مصر لن يشارك لاعبو الأهلي معنا، بالتالي ساضطر لاستدعاء لاعبين من الأندية الأخرى للمشاركة في هذه التدريبات لتعويض لاعبي الأهلي ثم يعودوا إلى فرقهم ونسافر إلى المغرب ليجتمع معنا لاعبي الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق