فابريزيو رومانو: كانتي يجتاز الفحص الطبي لاتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 229 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تخطى لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، اليوم الأربعاء، الفحوصات الطبية التي تسبق تقديمه كلاعب جديد في صفوف اتحاد جدة السعودي، والتوقيع على عقد لموسمين مقبلين.

وذكر فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن الإعلان عن صفقة كانتي لاتحاد جدة بات وشيكا للغاية، حيث أكمل الفرنسي الكشف الطبي في لندن.

وأشار رومانو إلى أن كانتي كانتي، عقدا مع اتحاد جدة لمدة موسمين، مع إمكانية إضافة موسم ثالث، مقابل راتب سنوي 100 مليون يورو.

واقترب نادي الاتحاد من إعلان التعاقد مع الفرنسي لاعب الوسط نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وكان رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، قد وصل مساء أمس، الثلاثاء، إلى العاصمة البريطانية لندن، لإتمام صفقة كانتي من تشيلسي.

طالع أيضًا..

الكشف عن قيمة راتب بنزيما مع الاتحاد

انضمام بنزيما لـ الاتحاد يمهد لنزع شارة القيادة من ذراع أحمد حجازي

تفاصيل حفل تقديم كريم بنزيما مع اتحاد جدة الموعد وحدث استثنائي

وكان اتحاد جدة قد أعلن ضم كريم بنزيما، أمس الثلاثاء، حيث وقع الفرنسي عقدا رسميا ليلعب بقميص النمور، لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وسيقدم الاتحاد بنزيما للجماهير، غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة.

وتعد صفقة انتقال كريم بنزيما لاتحاد جدة، ثاني صفقة كبرى تنضم إلى دوري روشن السعودي، بعد نجاح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق