فيتوريا يكشف موقف لاعب فياريال الإسباني من الإنضمام لمنتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجأة مدوية عن استدعاءه لأحد اللاعبين المحترفين في المعسكرات الماضية لكن الرد لم يصل له حتى الآن.

ويخوض منتخب مصر مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا يوم 14 يونيو، ثم سيواجه جنوب السودان وديًا على ستاد القاهرة يوم 18 يونيو.

طالع أيضًا:

ماركا: ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

فيتوريا يكشف كواليس ضم محمد الشناوي لمعسكر منتخب مصر رغم الإصابة الأخيرة

فابريزيو رومانو: كانتي يجتاز الفحص الطبي لاتحاد جدة

وأوضح روي فيتوريا في تصريحاته: "نتابع حوالي 40 لاعبًا محترفًا في الخارج، العديد الكبير منهم من مواليد 2002 أو أقل بالتالي هم لاعبون صغار في السن".

وكشف روي فيتوريا سر استبعاد سام مرسي من القائمة النهائية للمرة الثانية على التوالي: "سام مرسي يكون موجود في القائمة المبدئية لأننا نكون مجبرين بإعلانها قبل فترة من المباراة ثم بعد ذلك نقيم حالة اللاعب في الوقت الحالي، وفي حالة سام مرسي فقد شارك بآخر مباراة بنهاية شهر إبريل مما يعني أنه غائب عن الملاعب منذ أكتر من شهر".

وكشف روي فيتوريا عن استدعاءه لهيثم مصطفى في معسكر سابق، مؤكدًا: "هيثم حسن يلعب في فياريال ويتواجد مع الفريق الثاني أو على دكة بدلاء الفريق الأول، مما يجعله لا يلعب بشكل مستمر، وقمت بالفعل باستدعاءه في شهر سبتمبر وسألته إن كان يحب أن يلعب لمنتخب مصر لكن لم يأتِ لنا رد منه حتى الآن"

وأتم روي فيتوريا تصريحاته: "أهم ما نفضله أن يكون اللاعب من داخله يرغب في تمثيل منتخب مصر، وهذا لا يتعلق بمستواه الفني بل برغبته، بعد ذلك نقوم بتقييمه على المستوى الفني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق