ماركا: ميسي يصدم الهلال السعودي ويحسم مستقبله

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة، إلى أن الدولي الأرجنتيني نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بشأن مستقبله، ولكنه كان صدمة للهلال السعودي.

وأوضحت صحيفة ماركا اليوم الأربعاء، أن ليو ميسي سيلعب الموسم المقبل في إنتر ميامي، وأن اللاعب اتخذ القرار بالفعل رغم أن توقيع العقد مع النادي الأمريكي لا يزال معلقًا.

وبهذه الطريقة استبعد ميسي العروض التي تلقاها من برشلونة والمملكة العربية السعودية، بعدما أراد البرسا التعاقد معه، وكان العرض الاقتصادي الذي قدمه هائلاً، لكن الأرجنتيني اختار الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يكن قرارا سهلا على ميسي، إذ كان عرضًا جذابًا للغاية للاعب من المملكة، بينما أردات عائلته العودة إلى برشلونة، وجرت عدة محادثات بين والد اللاعب وخوان لابورتا رئيس البرسا.

وأكد له نادي برشلونة أنه يمكنه تسجيله في هذا السوق، لكن ذلك تطلب وقته، ولم يكن ليو يريد الانتظار وكان لديه أيضًا تجربة منذ عامين عندما اعتقد أنه سوف يجدد وفي النهاية كان عليه الذهاب إلى باريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق