بـ 9 ريال.. طرح تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما مع اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد نادي الاتحاد السعودي، لتقديم نجمه الجديد الفرنسي كريم بنزيما، مساء غد الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة.

وكان اتحاد جدة قد أعلن ضم كريم بنزيما، أمس الثلاثاء، حيث وقع الفرنسي عقدًا رسميًا ليلعب بقميص النمور، لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وقال كريم بنزيما، باللغة العربية خلال فيديو نشر عبر حسابات الاتحاد الرسمية: "متحمس أشوفكم في جدة".

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الاتحاد، طرح اليوم الأربعاء، تذاكر حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، المقرر لها غدًا الخميس.

وكشف "الرياضية"، أن سعر التذكرة لحفل تقديم كريم بنزيما، يبدأ من 9 ريال للدرجة الموحدة، و199 ريال للفضية، و399 ريال للذهبية.

طالع أيضًا..

الكشف عن قيمة راتب بنزيما مع الاتحاد

انضمام بنزيما لـ الاتحاد يمهد لنزع شارة القيادة من ذراع أحمد حجازي

تفاصيل حفل تقديم كريم بنزيما مع اتحاد جدة الموعد وحدث استثنائي

كريم بنزيما، صاحب الـ 35 عامًا أول صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، كما بات ثاني الصفقات الكبرى التي تنضم إلى دوري روشن السعودي بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع زميله السابق كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية في يناير الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق