الاتحاد يعلن طرح تذاكر حفل استقبال بنزيما

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأربعاء، طرح تذاكر حفل استقبال وتقديم كريم بنزيم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

حفل استقبال كريم بنزيما

وكتب نادي الاتحاد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “تذاكر تقديم نجمنا الفرنسي الجديد كريم بنزيما في الجوهرة المُشعة متاحة لكم عبر الرابط”.

ومن المُقرر أن يقام المؤتمر الصحفي لتقديم في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الخميس بتوقيت المملكة، وذلك في قاعة المؤتمرات في ملعب الجوهرة.

وسيتم تقديم كريم بنزيما لجمهور الاتحاد عقب انتهاء المؤتمر الصحفي وذلك في تمام التاسعة إلا ربع مساء يوم الخميس، كما ستكون هناك عدد من الفعاليات وفنان دي جي.

وتعتبر سعر تذكرة حفل تقديم كريم بنزيما موحدة وقيمتها بـ9 ريال سعودي، وهو نفس الرقم الذي سيرتديه اللاعب الفرنسي في الموسم الجديد بدلا من المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وستحضر رابطة نادي الاتحاد حفل تقديم واستقبال بنزيما، كما تم توفير كمية كبيرة من الشعل النارية سيتم اشعالها أثناء دخول اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق