نجم الوداد المغربي يقترب من الإنتقال إلى الزمالك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب مسئولو نادي الزمالك المصري، من التعاقد مع لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوداد الرياضي المغربي، يحيى جبران، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

قرار أوسوريو يحسم صفقة جبران

وبات يحيى جبران على رادار ، كما تم عرضه على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمعرفة رأيه في اللاعب.

وطلب مدرب الزمالك مشاهدة اللاعب بنفسه ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به لتقييمه بشكل كامل قبل اتخاذه قراره النهائي بمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

وشدد مسئولو الزمالك للمدرب أوسوريو على أهمية اللاعب يحيى جبران ومدى قوة شخصيته، مؤكدين على أن لاعبى شمال أفريقيا يحالفهم التوفيق في النادي، كما أنه لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة.

ويترقب مسئولو نادى الزمالك موقف أوسورويو من التعاقد مع يحيى جبران، والذي سيحدد قرار الأبيض بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه، حسبما ذكر موقع casaoui المغربي.

الجدير بالذكر أن يستأنف تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق