بحضور أكرد وأمرابط.. وست هام يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي بعد تغلبه على فيورنتينا بهدف "قاتل" (2-1)

البطولة 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج وست هام يونايتد الإنجليزي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الثانية، بعد الفوز على فيورنتينا الإيطالي (2-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "إدين أرينا" ببراغ التشيكية.

وعرفت المباراة النهائية مشاركة الدوليين المغربيين نايف أكرد من جانب وست هام، وسفيان أمرابط من جانب فيورنتينا، كأساسيين طيلة دقائق المباراة.

ولم يعرف الشوط الأول سوى تسجيل فيورنتينا لهدف عن طريق لوكا يوفيتش، ألغي بداعي التسلل في الدقيقة الـ45+5.

وشهد الفصل الأول من المواجهة أحداث شغب من جانب جماهير وست هام، أدت إلى إصابة قائد فيورنتينا كريستيان بيراغي على مستوى الرأس.

واستطاع وست هام في الشوط الثاني افتتاح حصة التسجيل إثر ركلة جزاء، انبرى لها سعيد بن رحمة بنجاح في الدقيقة الـ62، قبل أن يتمكن فيورنتينا بعدها من إدراك التعادل عن طريق جياكوما بونافينتورا في الدقيقة الـ67.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة إلى الأشواط الإضافية، تمكن جارود بوين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ90، مانحاً لقب النسخة الثانية من المسابقة لـ"الهامرز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق