فابريزيو رومانو يؤكد رغبة أهلي جدة في ضم محرز.. وموقف مانشستر سيتي

كورة بلس 0 تعليق 207 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، حقيقة التقارير التي تفيد باهتمام نادي أهلي جدة، بضم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستعد أهلي جدة الذي توج بطلا لدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، لإبرام صفقات عالمية بعد عودته لدوري روشن للمحترفين، عقب هبوطه لمدة موسم لأول مرة في تاريخه.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن رغبة الأهلي السعودي في التعاقد مع رياض محرز، هذا الصيف، مؤكدة وملموسة، لكن حتى الآن لم يتم مناقشة هذا الأمر مع مانشستر سيتي.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن مانشستر سيتي سيطلب مبلغا ثابتا مقابل بيعه، ولن يسمح للاعب الجزائري بالرحيل عن صفوف الفريق مجانًا.

طالع أيضًا..

 

فابريزيو رومانو: كانتي يجتاز الفحص الطبي لاتحاد جدة

تقارير سعودية تثير الشكوك حول مستقبل حجازي مع اتحاد جدة

اليوم.. الاتحاد يقدم بنزيما لوسائل الإعلام والجماهير في حفل مبهر بـ"الجوهرة"

ويزداد إصرار المملكة العربية السعودية يوما بعد يوم، على استقطاب المزيد من نجوم الكرة العالمية في الموسم المقبل، للفوز بفرصة إستضافة كأس العالم 2030.

وانتقل كريم بنزيما لاتحاد جدة، في ثاني صفقة كبرى تنضم إلى دوري روشن السعودي، بعد نجاح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق