أخبار سيئة لطموحات ريال مدريد من إشبيلية

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي الإنجليزي التفاوض مع إشبيلية لإنهاء صفقة ضم الجناح الإسباني الشاب بريان جيل، والتي ستتم مقابل 25 مليون يورو بالإضافة لبطاقة الجناح الأرجنتيني إيريك لاميلا.

أفادت صحيفة الآس الإسبانية أن تلك الأخبار تعتبر سيئة وتشيلسي ويونايتد، والذين كانوا يراقبون وضعية قلب دفاع إشبيلية جول جوندي.

فعندما تتم تلك الصفقة ويحصل إشبيلية على الأموال سيكون في وضع مثالي للاستمرار في المناورة في السوق وربما سيتم تعزيز موقفه بعدم بيع جول جوندي.

كوندي هدف الريال سيبقى مع إشبيلية

أضافت الصحيفة الإسبانية أن مونتشي، المدير الرياضي لإشبيلية سيصبح أكثر راحة بعد قدوم هذا المال، وخصوصاً وأنه لم يقدم أي نادٍ مبلغ يتراوح ما بين 55 مليوناً أو 60 مليوناً لشراء المدافع الفرنسي، وهو العرض الذي كان قد قدمه مانشستر سيتي في سبتمبر 2020.

قصص سبورت 360

ويبدو أن إشبيلية أصبح مصمماً على عدم بيع كوندي والذي لديه عقد مع النادي الأندلسي يستمر حتى يونيو 2024.

كان الريال قد وضع في حساباته أنه في حالة بيع رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد، فإنه سوف يُقدم على محاولة التعاقد مع نجم إشبيلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق