الأهلي السعودي يغري رياض محرز بعرض جديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقدم مسؤولو الأهلي، بعرض ضخم لإقناع رياض محرز بالقدوم إلى دوري روشن السعودي خاصةً بعد انضمام نجوم عالميين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد.

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليت التابع لشبكة “سكاي سبورتس” أن رياض محرز رفض العرض الأول المقدم من جانب النادي الأهلي، قبل أسبوعين تحديداً.

وأضاف جاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الأهلي قدم عرضاً جديداً إلى رياض محرز أملاً في الحصول على موافقته بتمثيل “الراقي” في الموسم المقبل.

وتابع قائلاً، أنه من المتوقع أن يرد رياض محرز على عرض الثاني بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، يوم السبت 10 يونيو الجاري.

يذكر أن محرز البالغ من العمر “32 عاماً” مرتبط بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2025، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وانضم محرز إلى مانشستر سيتي قادماً من ليستر في صيف 2018 حيث خاض مع الفريق 236 مباراة بكافة البطولات حتى الآن وسجل 78 هدف وصنع 59 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق