ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. الزمالك يضمن المشاركة الإفريقية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري، بعد مباريات اليوم الخميس، الموافق 6 يوينو 2023، ضمن الجولة الـ 30 من البطولة المحلية للموسم الحالي 2022 - 2023.

وضمن فريق الزمالك المشاركة الأفريقية بالموسم القادم بعد التعادل الذي حسم مواجهة المقاولون العرب ضد أسوان بنتيجة 1-1 ببطولة الدوري الممتاز.

وأنهى التعادل الإيجابي مواجهة المقاولون العرب أمام أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب استاد أسوان الرياضي ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

قاد هذا التعادل الزمالك لضمان المشاركة بأحد البطولات الأفريقية بالموسم القادم والأقرب ستكون كأس الكونفدرالية حتى الآن.

ويتواجد بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 64 نقطة من 30 جولة، ويليه الأهلي في الوصافة بـ62 نقطة ولكن من 24 مباراة خاضها.

ويتواجد فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة من 30 مباراة ثم الزمالك في المركز رابعًا برصيد 53 نقطة، والمقاولون خامسًا برصيد 43 نقطة من 31 لقاء.

أما صراع الهبوط فقد اشتغل بالدوري حيث الأقرب حتى الآن للهبوط للدرجة الثانية هو فريق حرس الحدود.

لمعرفة ترتيب الدوري المصري أول بأول من خلال الرابط التالي..

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق