أوسوريو يختار صفقات الزمالك الصيفية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق بثنائي أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوسوريو يريد ضم ثنائي أجنبي لصفوف الزمالك

وبحسب  التقارير الصحفية، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو طلب من إدارة نادي الزمالك، ضرورة ضم مدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح لتدعيم تشكيلة الفريق هذا الصيف.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سوف يجتمع في الأيام المقبلة مع أعضاء اللجنة في نادي الزمالك من أجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة والمعارين والراحلين عن صفوف الفريق.

وحصل لاعبو نادي الزمالك على راحة سلبية لمدة 4 أيام منذ الفوز ضد الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وسيعود لاعبو نادي الزمالك إلى التدريبات غدا السبت من أجل الاستعداد لمواجهة فاركو، 23 يونيو الجاري في دور الـ 16 من كأس مصر.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق