رئيس أسوان يكشف تفاصيل إصابة إيفونا.. ويحسم مصير بلحاج

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن طبيعة إصابة الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق وسفره إلى فرنسا للعلاج، موضحًا موقف اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي أسوان عبر تصريحات تلفزيونية إن اللاعب يتلقى العلاج الآن في فرنسا وهو مستمر في الموسم الجديد لاستكمال عقده.

وعن آلية اختيار الحكام للمباريات قال: "لابد من تعيين حكام على أعلى مستوى في مباريات الفرق التي تصارع من أجل البقاء بالدوري لأنها تكون في غاية الخطورة".

أقرأ أيضًا 

جدول مباريات اليوم الخميس 8 يونيو .. الإسماعيلي ضد طلائع الجيش وأسوان أمام المقاولون

بوبو: الأهلي تواصل مع مسؤولي فيوتشر لضمي.. وهذا موقفي

أهداف مباراة فيورنتينا ضد وست هام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وأكد رئيس أسوان أنه متعجب من ركلة الجزاء المحتسبة للمقاولون العرب في لقاء الليلة خاصة أن المواجهات القادمة للدوري لا تحتمل خسارة أي نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية.

 

@koraplus تسديدة صاروخية وهدف عالمي من #حسام_عرفات لاعب #أسوان أمام المقاولون العرب  | #الدوري_المصري ♬ original sound  - KoraPlus

 

وأوضح أن حسم مصير أيمن الرمادي المدير الفني سيكون عقب نهاية الموسم الحالي.. ومصير المغربي أحمد بلحاج يتحدد قبل نهاية الموسم بأسبوعين سواء بنهاية إعارته والعودة لأسوان أو تفعيل بند شراء.

يذكر أن التعادل الإيجابي قد حسم مواجهة أسوان ضد المقاولون العرب بهدف لكل منهما بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق