بنزيما ينير جدة بالكرة الذهبية الثالثة بعد سيطرة الرياض

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ورفع كريم بنزيما، الكرة الذهبية “البالون دور” أمام جماهير التي ملأت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، لاستقبال النجم الفرنسي القادم لتمثيل “العميد” بدايةً من الموسم المقبل.

كريم بنزيما حامل الكرة الذهبية الثالث في السعودية

أصبح كريم بنزيما، ثالث فائز بجائزة الكرة الذهبية يحضر إلى الدوري السعودي بعدما سبقه البلغاري خريستو ستويشكوف والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع .

جاء ستويشكوف الفائز بالكرة الذهبية عام 1994 إلى النصر السعودي في 1998 حيث تم التعاقد معه لتدعيم “الأصفر” في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية.

ونجح النصر، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سبق له الفوز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات خلال أعوام؛ 2008 و2013 و2014 و2016 و2017، وهو ثاني أكثر لاعب تحقيقاً لـ”البالون دور” في التاريخ خلف ليونيل ميسي الفائز بها 7 مرات

وانضم كريستيانو رونالدو إلى “أصفر الرياض” خلال ميركاتو يناير الماضي، قادماً في صفقة قياسية بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق